Wednesday 24 January 2018

Ea البرمجة حرة e - دورة


EA البرمجة حرة E-دورة إذا كان أي شخص مهتم في تعلم كيفية كتابة EA ثم هناك بالطبع الإلكتروني المجاني في الحرة E-دورة - بناء الخاصة بك تلقائي تجارة روبوت على أمل أن يساعد شخص ما. لقد رأيت المبرمجين مع العديد من سنوات الخبرة والتعلم fail. They في نهاية المطاف تتعثر مع المزيد من برمجة معقدة. لا تدع بعض إغراء مرسلي البريد المزعج ش في بعض احتيال النقد الاجنبى. وتذكر المبرمجين ذوي الخبرة (المحتالين الذين يدعون أنهم المبرمجين تفشل بعد سنوات من التعلم) يفشلون شيء من شأنه أن يساعدني تعلم كيفية جعل المؤشرات المعترف بها في EA لذلك يمكن تنفيذ شأنه أن أوامر منها أن تكون مفيدة للغاية جنبا إلى جنب مع قصاصات من رموز يجب أن تكون بعض التعليمات حول كيفية إضافتها استخدامها وتعديلها لتتناسب مع الرغبة. أنا الراغبين في ترقية الزوجين EA مع فلتر ولكن لا أعرف ما يكفي من الترميز لأفعل ذلك بنفسي. أنا أستخدم البرنامج التعليمي المعلم المبرمج لولكن أنا لا تعلم بسرعة كافية حتى الآن للقيام بذلك بنفسي. من شأنه أن يساعد لي تعلم أن نرى شيئا من هذا القبيل فعلت عدة مرات لنرى أين شخص يعرف كيفية كود بإجراء تغييرات وأين وضعوا الأشياء. النوع الأول من العمل على "قرد يرى، قرد القيام به 'الفلسفة. أتعلم من مشاهدة الآخرين التي تجعل الأشياء تعمل لفعل ما يفعلون. أنا فقط طلبت من صديق لي يعرف C ++ لمساعدتي مع هذا وقال، ومثل، وهذا هو كمن يسأل لي، مهلا! أنت تعلم الانجليزية؟ ماذا الفصل ال64 من قرية يعني ومثل؛؟ ومثل؛ فقط لأنني أعرف اللغة الإنجليزية لا يعني أنا أعلم قرية ومثل؛ العثور على شخص يعرف قرية. وتساءل أيضا لماذا المبدعين من mq4 لا مجرد جعل مكتبة أو شيء بدلا من كامل غتهم الجديدة؟ هذا السؤال نفسه على فهمي. ايا كان.

No comments:

Post a Comment