Friday 29 December 2017

التدريب التصدير عبر الإنترنت


التدريب التصدير عبر الإنترنت التدريب التصدير عبر الإنترنت بالشراكة مع مركز مساعدة الصادرات الأمريكية في أتلانتا وجامعة جورجيا SBDC، ومركز التجارة الدولية يقدم مجموعة متنوعة من ندوات تدريبية التصدير التي من شأنها مساعدتك في تقييم جاهزية التصدير كمبنس الخاص بك، تظهر لك أهمية وتوافر أدوات أبحاث السوق العالمي ، تقدير تكاليف المعاملات الخاصة بك، وسوف يشرح كيفية استخدام INCOTERMS، وغيرها. للوصول إلى الدروس، يرجى النقر على عنوان كل قسم وسيتم توجيهك إلى موقع التصدير-U. مواضيع الويبينار تم تصميم هذه الدورة للتصدير-U2 لمن أخذ نظرة أولى على الأعمال التجارية الدولية. ويتناول بعض 8220؛ الأساطير وRealities8221. للتصدير، ويناقش العوامل المختلفة التي تؤثر على احتمال النجاح. هدفنا هو مساعدتك على تحديد ما إذا كنت على استعداد لاتخاذ قفزة من ممارسة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة، إلى تبني التجارة العالمية. (وقت التشغيل: 16:50 دقيقة) في هذه الدورة 2ND التصدير-U2، سنبحث كيفية جمع المعلومات الاستخبارية ذات مغزى في الأسواق الخارجية، للعثور على تلك التي هي الأنسب لمنتجك. وهذه خطوة أولى حاسمة نحو إيجاد المبيعات في الخارج مربحة. يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الفرص، وتقليل المخاطر، وضمان نجاح المشروع التجاري الدولي الخاص بك. هدفنا هو شرح ما تحتاج إلى النظر، ومصادر للبيانات، وكيف يمكن أن يكون له معنى عوف كل شيء. (وقت التشغيل: 15:26 دقيقة) في هذه الدورة 3RD التصدير-U2 سوف نشرح كيف الثانوي السوق المخابرات يمكن أن تساعدك على تحسين قائمتك من الأسواق الخارجية المحتملة لعدد معقول عادة قائمة قصيرة من مجرد قمة الأسواق 3-5. سوف نظهر كيف يمكنك أن تأخذ بعين الاعتبار مجموعة واسعة من الحرج 8220؛ soft8221؛ ؟؟ البيانات التي لا تصلح بسهولة إلى تحليل رقمي، بما في ذلك العوامل السياسية والاقتصادية والثقافية. (وقت التشغيل: 15:11 دقيقة) في هذه الدورة 4th من التصدير وU2 سنقوم إكمال عملية تقدير التكاليف لمعرفة ما إذا كان المنتج الخاص بك يمكن أن يكون بأسعار تنافسية في الأسواق الخارجية التي تستهدفها. وسوف ننظر أيضا كيف يتأثر النهائي الخاص بك سعر البيع من التكاليف المرتبطة نقل البضائع الخاصة بك العوامل الخارجية مثل رسوم الأراضي والشحن البحري والرسوم الجمركية والضرائب والرسوم والتأمين. (وقت التشغيل: 23:26 دقيقة) في هذه الدورة الخامسة لتصدير-U2 سنناقش كيف يمكن للخدمة التجارية الأمريكية يمكن أن تساعدك على التعامل مع وبيع في الأسواق الخارجية. سوف نشرح كيف أكثر من 120 المكاتب الأجنبية التي يمكن أن تساعد لكم في العثور على حق الشركاء التجاريين الأجانب، وذلك باستخدام خدمات USCS، بما في ذلك الشريك الدولي الملف، الدولي شريك البحث، مفتاح الذهب والبلاتين مفتاح، والتجارية، والمعارض التجارية، وأكثر من ذلك. (وقت التشغيل: 15:12 دقيقة) في هذه الدورة السادسة من التصدير وU2 سنبحث فوائد وتحديات المشاركة في المعارض التجارية الدولية. في كل عام أكثر من 5000 يظهر تجري في جميع أنحاء الكوكب، وتقدم فرصا هائلة لتطوير الأعمال التجارية الدولية. ويمكن لهذه الأحداث أن تساعدك على اختبار السوق العالمي للمنتج الخاص بك، وجعل مبيعات التصدير، أو العثور على تمثيل المبيعات في الخارج. وتعتبر هذه الدورة مجموعة من الاستراتيجيات لمساعدتك في العثور على الحدث الأيمن ثم التخطيط للنجاح. (وقت التشغيل: 22:49 دقيقة) في هذه الدورة 7TH التصدير-U2 وسوف نقدم لفترة وجيزة INCOTERMS وشرح كيفية استخدامها في التجارة الدولية. هذه الشروط موحدة دوليا تحدد مسؤوليات المصدرين والمستوردين لمختلف مراحل عملية الشحن. كما أنها توضح التسعير، التي الإملائي من هو المسؤول عن تكاليف الشحن التي. هدفنا هو أن أعرض بإيجاز INCOTERMS وإعطاء إشارات للتحقيق أكثر تفصيلا. (مدة العرض: 6:58 دقيقة) في هذه الدورة الثامنة للتصدير-U2 سنناقش كيف يمكنك الحصول على أموال مقابل مبيعات التصدير. وسوف ننظر في المزايا النسبية والمخاطر المرتبطة عدة أنواع من الدفع، بما في ذلك: نقدا مقدما، وأكد خطاب من الائتمان، وينصح إلكتروني-الائتمان والنقد مقابل مستندات ووثائق ضد القبول، وفتح حساب. سنتطرق أيضا لفترة وجيزة على الطريقة التي يمكن أن تقلل من مخاطر الدفع الخاصة بك مع تأمين ائتمان الصادرات. (وقت التشغيل: 21:31 دقيقة) في هذه الدورة 9TH التصدير-U2 سنناقش كيف تقدم إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية ضمانات قروض مصرفية لمساعدة المصدرين الأمريكيين. وسوف نقدم البرامج الثلاثة الأولية SBA الدولية القرض: تصدير رأس المال العامل وتصدير إكسبريس، والقروض التجارة الدولية، وسوف ينظر في مزايا كل لمختلف الحالات. هذه الدورة تساعدك على فهم البرنامج الذي القرض المناسب لاحتياجاتك، وما القواعد والمعايير التي تحكم كل نوع من ضمان القروض. (وقت التشغيل: 17:55 دقيقة) في هذه الدورة ونحن فيل مناقشة كيفية إعداد موقع الويب الخاص بك للأسواق العالمية. بسبب طوله، هو كسر هذه الدورة إلى ثلاثة أجزاء: 10A: يدخل مفهوم العولمة الموقع، ويصف كيف تحسينات بسيطة يمكن أن تعزز مواقع الويب الخاصة بك تناشد الزوار الدوليين، ويرى إيجابيات وسلبيات في ترجمة المواقع الالكترونية (وقت التشغيل: 23:54 دقيقة) 10B: يعتبر تعزيز الموقع الدولي، ويدخل مفاهيم موقع التدويل والتعريب. (وقت التشغيل: 28:08 دقيقة) 10C: يقدم نظرة عامة على مستوى عال من التجارة الإلكترونية الدولية. (وقت التشغيل: 00:16 دقيقة) في هذه الدورة ال11 للتصدير-U2 سوف نناقش كيفية إدارة مخاطر الأعمال الدولي. جميع الأعمال يستلزم قدرا من المخاطر والتجارة الدولية ليست استثناء. أفضل طريقة لإدارة مخاطر التجارة الدولية من خلال القيام بأداء واجبك مقدما، ومن ثم اتخاذ تدابير مضادة الحكيمة للحد من التعرض للمخاطر الخاصة بك. وستحدد هذه الدورة أنواع المخاطر التي قد تواجهها واقتراح سبل إدارتها. (وقت التشغيل: 13:36 دقيقة) في هذه الدورة ال12 لتصدير-U2 سوف نناقش كيفية أقتبس على المبيعات الدولية باستخدام أولية Pro-Forma الفواتير. كما هو موضح في الويبينار، هذه ليست الفواتير على هذا النحو، ولكن الأسعار مفصلة بدلا المقدمة للعملاء في الخارج. هذه الأخيرة تعني بوضوح ما هو مدرج في الاقتباس وما هو ليس كذلك، وتصبح الوثائق القانونية التي تحدد شروط البيع. وهذه الدورة شرح كيفية المصدرين يمكن استخدام برو-FORMAS أن أقتبس بأمان على مبيعات التصدير، وسوف توضح محتويات المطلوبة وهيكل هذه الوثائق تصديرية هامة. (مدة العرض: 6:07 دقيقة)

No comments:

Post a Comment