Wednesday 20 December 2017

قطعك للأوراق المالية - التأخر في إغلاق الحساب و تحويل الأموال


قطعك الأوراق المالية و[مدش]؛ التأخر في إغلاق الحساب وتحويل الأموال لدي حساب Demat مع الأوراق المالية قطعك D بساط A / C لا 12968183، العميل ID-XNUN7 وتوفير حساب مصرفي مع بنك كوتاك ماهيندرا، GKII، فرع NewDelhi A / ج No.01730120020372، وحيد / ج حامل. وقد طلبت لإغلاق حسابي Demat في يونيو 2008، وفقا لتأكيد البريد نفسه تم إغلاقها في 21.07.08. ولكن في وقت لاحق أبلغت بأن لا يتم إغلاق حسابي، لذلك مرة أخرى كتبت طلب إغلاق الحساب وتحويل أسهم POWERGRID 134 على 26.03.09.I بطلب للحصول على الإغلاق مع نقل عقد جهدي لابنتي في القانون راتشنا Sethis D بساط A / C DP ID لا 1304140000722684. حسب المعلومات المقدمة لي كل من الأنشطة سيأخذ 1 مرة في الشهر. بنك كوتاك ماهيندرا، GKII، فرع NewDelhi وتقول لي اليوم أن A / C لا يمكن أن تكون مغلقة لأن Rachnas DP ID لا خطأ. أنا متأكدا أعرف كم من الوقت سوف يتم سحب هذه المسألة، ومتى لا بد لي من يعاني. أنا شخص متقاعد وأريد أن المسألة لتغلق على أقرب تقدير. بدلا من ذلك أنا على التوالي من عمود للنشر لفرز هذه المسألة. هل سيكون نوع ما يكفي للتدخل في هذه المسألة وتجعلني مرتاح مع التحيات، الخاص بأمانة، Soumyen ميترا، (09810493402) Soumyen ميترا، 357، نارمادا شقة، Alaknanda، نيودلهي 110019 P. S للرجوع اليها أرفق coomunication البريد الإلكتروني مع الأمن قطعك وباختصار شاشة الحساب demat التي تشترك الاحتياجات التي يتم نقلها. بحيث يمكن أيضا التحقق من demat A / C رقم. (أنا لست قادرا على إرفاق الملفات، يرجى تزويدي معرف البريد الإلكتروني مباشرة، حتى أنني سوف تكون قادرة الإلكتروني لك نفس لراحتك)

No comments:

Post a Comment