Saturday 16 December 2017

مكتب باترول - - تجول كلاسيك - اعتمادات دليل


دليل قروض - كلاسيكي الائتمانات. أنت لا يمكن أبدا أن يكون لديك ما يكفي منها يمكن لك؟ هم أيضا من الصعب جدا الحصول والحفاظ على المستويات الدنيا أو عندما كنت جديدا على اللعبة. أخذ ذلك في الاعتبار بعض الملصقات في منتدانا ضعت معا على الدليل التالي مع بعض النصائح حول كيفية برتقالي رصيد حسابك المصرفي على روبي-كا. والدليل هو في ثلاثة أجزاء رئيسية. أولا Jetsirus يذهب من خلال بعض الطرق وقال انه يجعل الاعتمادات، ثم Revelat0r تحيط بنا من خلال أفكاره على المهاجمة وأخيرا فنستر يفسر خصوصيات وعموميات من تناول تجارة في AO، قبل أن أضم اللؤلؤ الخاصة من الحكمة حول استخدام في اللعبة قنوات السوق - JetSirus-دليل على روبي-كا الائتمان أولا الحصول على الائتمانات هو العمل بغض النظر عن أي شخص يقول لك. بعض الأساليب تتطلب الحظ حين أن البعض الآخر يتطلب الوقت فقط. ما انا ذاهب الى محاولة غير لسرد كل منهم وأنا أعلم جيدا. الآن كلمة واحدة عن Shadowlands وكيفية تأثير ذلك على قدرتك على كسب المال. قد يقول البعض إن هناك الكثير من المال قد يكون في Shadowlands وهم في الغالب الصحيح. والفرق هو أن الكثير من البنود التي تدفع بشكل جيد تقتصر على مستويات أعلى. بل هي أيضا على معدل انخفاض بطيء جدا. هذا ما يفعله هو خفض الدخل الخاص بك عن طريق قليلا جدا. وهناك ميزة أخرى للShadowlands هو أنه قد خفضت كمية من الناس على روبي-كا من قبل عدد كبير أيضا. أكثر وأكثر أجد أن الناس يذهبون مباشرة إلى Shadowlands ومستوى مثل المجنون. في كثير من الأحيان مع ايلاء أي اهتمام يذكر من الحصول على الكثير من البنود التلميع الأساسية. وهذا يخلق فجوة بالنسبة لنا (الفقراء) للتدخل وتقديم الخدمة التي تدفع بشكل جيد للغاية لكلا الطرفين. أنها تحصل على البند، وحصلنا على بعض القروض. يعمل بشكل جيد لا تظن؟ QL 1-5 المستعملة قديم الإنجليزية للتجارة. المستوى: 10/02 الدخل: الوقت 100K-350K: 15-30 دقيقة في الثانية من خلال المستوى العاشر يمكنك جعل ثروة من البعثات لهذه المسدسات المهاجمة. هذه المسدسات الصغيرة لبيع حوالي 100K-350K لزوج اعتمادا على من كنت تبيع لهم وما الخادم كنت على. آخر شيء جيد عن هذه المسدسات هو أنها تأتي في بعثات مثل أجر في كثير من الأحيان! تحرير: يمكنك أيضا الحصول على هذه المسدسات في المحلات التجارية من وقت لآخر. بفضل Vengful_Assassin! QL10 وسائد ملموسة. المستوى: 5-15 الدخل: الوقت 250K-550K: 45-120 دقيقة يمكنك بدء الهجوم QL10 وسائد ملموسة للمال جيد. تذهب فقط لQL10 منها لأنها كلها الناس حقا تريد. سيكون لديك لبيعها في أزواج. شيئا سيئا معهم هو أنها يمكن أن يستغرق مدة طويلة ليأتي كمكافأة المهمة. إذا كنت تستطيع المأجور على الرغم من أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي 250K-550K اعتمادا على الشخص الذي بيعها اثنين. OT-Windchaser M06 الكوارتز. المستوى: جميع الإيرادات: 250K-600K الوقت: يختلف هذه الجمال الصغيرة هي مصدر كبير للدخل. هناك عدد قليل من الطرق الجيدة للحصول عليها. يمكنك بدء الهجوم عليهم من مستوى ال20 حتى ال30 حول مستوى. هذا يمكن أن يكون مضيعة للوقت ولكنه يعمل. الخيار الآخر هو لشراء منهم فقط من المحلات التجارية اومني تك! فقط للتأكد من الحصول على QL25 منها. إذا كنت محظوظا، وبعض النقد في الصندوق عند العثور عليها في متجر يمكنك جعل ثروة! اومني ميد البدلة. المستوى: لا يهم الدخل: الوقت 50K-100K: 10-25 دقيقة الدعاوى ميد صخرة! تحتاج حرفين أو صديق أومني للقيام بذلك على الرغم من. في الأساس مجرد الذهاب إلى أي متجر الأساسي OT وشراء هذه الدعاوى من محلات الملابس. وسوف تكلف حوالي 7K كل ويمكنك بيعها سريعة جدا بشكل عام. بيعها لClanners لأنهم لا يستطيعون شرائها بأي طريقة أخرى. شبكة الدرع. المستوى: 60+ الدخل: 10 MillTime: 1-10 ساعات حسن البالغ من العمر درع الشبكة. قد لا تبيع بالسرعة أنها تستخدم لكنها لا تزال تبيع. إذا كان يمكنك العثور على المكان المناسب للذهاب لذلك يمكنك الحصول عليه بسرعة إلى حد ما. وهناك معلومات هو العثور على وحوش أقرب إلى مستوى 60 ممكن، وتلك التي تسقط تعليمات القرص كثيرا. أنا لا أوصي البعثات لذلك. هناك أماكن يمكن العثور عليها بسهولة. يتم الاحتفاظ معظم الصمت على الرغم من. بيع التاجر للتسوق. المستوى: 25+ الدخل: يختلف وقت: يختلف محلات التاجر تقدم أفضل النقدية للتو كل شيء عن البنود. إذا كنت تاجرا أو كنت تعرف واحد يكون له بيع المسروقات الخاصة بك في متاجر محددة تاجر. بيع كل ما تبذلونه من نهب للمحلات التجارية المهيمنة. المستوى: لا يهم الدخل: يختلف وقت: يختلف بغض النظر عن الجانب أنك إذا كنت لا يمكن بيعها لمتجر تاجر بيع المسروقات الخاصة بك في المحلات التجارية المهيمنة. يمكنك الحصول على المزيد من أجل ذلك. يمكنك بيع لرسم خريطة المحطات. المهاجمة من قبل Revelat0r المهاجمة هو المهارة القيمة المنخفضة نوعا ما ومصدر المال في هذه الأيام، وخاصة منذ الكثير والكثير من المال، ولكن القليل من الصبر حتى للحصول على الاشياء. ملاحظة حول المهاجمة: المثبتون هي حتى الآن أفضل blitzers في اللعبة، دائما، دائما سيكون، ولكن يمكن ALL PROFS الغارة. الحصول على مش، الحصول على بعض هواة (GSF ن الساخن من المثبتون، فهي المنظمة البحرية الدولية المصاصون للأشخاص الذين يستخدمون عبارة "من فضلك" و "شكرا لكم!" عندما يسأل لهواة، عندما يتعلق الأمر برتقالي التسول أجد المداراة وحسن الخلق يحصل لك جدا حتى في الواقع)، انتقل إلى مش، انتقل مواطنه بالكامل وتشغيل! تشغيل! تشغيل! اعتقدت أن إضافة المزيد من الأشياء للبحث عن عند استخدام Clicksaver، خاصة أن كنت في المستوى الأعلى. لا أستطيع عمل روابط يمكن النقر عليها، ولكن لا ينبغي أن يكون البحث على Itemsnet أو Jaydes من الصعب جدا. أنا متخصص في الطعوم والبنادق برتقالي في الغالب عندما ألعب على RK1 (وليس في كثير من الأحيان، ولكن في بعض الأحيان). معظم الطعوم هي غير المرغوب فيه، ولكن هناك بعض اللؤلؤ الحقيقي بين الخنازير هناك، ويمكن أن يكون جيدا يستحق في حين الخاص بك. أول ملاحظة صغيرة عن الفرق بين سيمبيو-الطعوم والطعوم عزز: جميع الطعوم قفل مهارة أو القانون الأساسي لفترة معينة من الزمن، على أساس الوقت قاعدة شحن وQL من الكسب غير المشروع. لسيمبيو-الطعوم، والتغذية هي 1 (واحد) ساعة ناقص QL * 5، لعزز-ترقيع إعادة شحن 30 دقيقة ناقص QL * 5. ماذا يعني هذا؟ الطعوم عزز إعادة شحن بكثير أسرع بكثير من سيمبيو-الطعوم، وهذا يمكن أن يكون عاملا حاسما في تحديد الأسعار. وهناك QL 200 سيمبيو الكسب غير المشروع الجذر إعادة شحن في 2600 ثانية، في حين أن QL 1 عزز الكسب غير المشروع الجذر وإعادة شحن في عام 1795 ثواني. انظر الفرق؟ جيد! الطعوم كنت تبحث عن: أقدام ستون أقل تعتقل المشتبه به أقل شل مع التردد هذه هي ترقيع الجذر، مفيد جدا لفئات غير التأصيل، وينبغي دائما ترقيع عززت، مع مرور الوقت التغذية هو نقطة بيع حاسمة هنا. احتجاز ويشل كل من قفل نفس المهارة، بحيث يمكنك استخدام واحدة فقط من هذه في نفس الوقت، قدم من الحجر بتأمين مهارة مختلفة، وذلك أساسا يمكنك استخدام اثنين من الطعوم الجذر في نفس الوقت. السعر: يختلف كثيرا، يطلق عليه 100K لانخفاض QL، على الأقل 500K-1M لQL 200. تعزيز الحس - وهذا هو الكسب غير المشروع برتقالي، يمنحك +15 المعنى، هنا شحن ليس مهما جدا في كل شيء، منذ برتقالي يستمر لمدة 30 دقيقة على أي حال هو. السعر: 250K-500K شبل عوب عصفور الطيران هذه هي نقرأ advie، شبل يضيف 100 RS وبعض DMG، سبارو يضيف +190 RS والسباحة، بالإضافة إلى بعض يتهرب. هذه هواة الاخير 1 ساعة، لذلك مرة أخرى في التغذية ليست مهمة بشكل رهيب. السعر: 100K-500K. المتقدم التدريع الجدار هذا هو برتقالي AC، يضيف 343 لجميع أجهزة التكييف، مفيد للPROFS الذين IP MC لكن لا تحصل على برتقالي AC. يستمر ساعة واحدة، لذلك شحن يست مهمة. السعر: 100K-500K برتقالي مسدسات بعض المسدسات تضيف الكثير لاحصائيات أو المهارات، وعلى هذا النحو يمكن سعى للغاية بعد، يكون حتى غير pistoleros. مع مستويات عالية تأتي symbiants عالية مع reqs عالية، ووضع مسدس في يديك يضيف +20 كثافة العمليات يمكن أن يكون الفرق بين الحصول على اوبر بك symbiant الجديد في البقاء أو أعرج درج نقود كنت في المستوى أكثر قليلا. المهم بمسدسات برتقالي (كما هو الحال مع وسائد ومسدسات انجليزية قديمة) هو الذي تريده أعلى زارة الدفاع ممكن مع أقل مهارة ممكنة. وبناء على ذلك لQL 1 مسدس قديم الإنجليزية يستحق أكثر أن QL 50، لأن وزارة الدفاع هو نفسه، ولكن QL 50 هو أصعب بكثير للحصول على. المسدسات QL 44 جالاهاد شركة باير T70 - +20 CL ​​/ QFT - لست متأكدا ما هي أسعار هذه وأنا لم يبع في الواقع أي بعد، ولكن سأشعر بالدهشة إذا لم أتمكن من بيعها ل1M زوج. +40 لCL يعني الحصول على 64 NCU أو Yuttos مثل 8-10 lvls عاجلا، وهو ما يعني أن معظم اللاعبين كثيرا. QL 100 أطلس برن ساخر - +15 معنى / نفسية السعر: أبيع هذه ل5M الزوج. الناس في بعض الأحيان يقول 'تباع! غيمي! وأحيانا يقولون "انت يجب أن يمزح! NO WAY JOSE! ماذا يمكنني أن أقول؟ أنا ثمنا، وأنا أساسا استغلال الشعوب lazyness هنا، بعد كل ما يمكن بليتز هذه أنفسهم. الاحتمالات هي أنك لن تحتاج هذه حتى حوالي TL7، ولTL7 5M ليست مجرد أن الكثير. YOU لكن يمكن بسهولة تقويض لي، وبيعها ل4M، 3M، 2M أو أيا كان. بيعها بأقل من 1M زوج، وأعتقد أنك يجري غبي كيندا، ولكن هذا هو حقا لا شيء من أعمالي. QL 100 O. E.T. CO جيس - +20 الباحث / PSY السعر: 5M لزوج، انظر أعلاه. QL 100 الأسلحة HSR NM - +25 ستا - 5M الزوج، انظر أعلاه. ملاحظة، هذه لا تزال مجهولة كيندا، وتكون اوبر جميلة لتجهيز أزور أو اللجوء إلى الحرب حتى قبل ذلك بكثير. ملاحظة أخيرة: هناك الكثير من مسدسات برتقالي أخرى، وهذه هي ما أعتقد هي سخونة البائعين. سعر لقد أعطيت هو واحد أود أن تهمة لهذا QL، يمكنك الحصول على هذه QLS في أعلى جدا، ولكن بعد ذلك أتوقع أن الثمن الذي يجب أن خفضت، لأنها تصبح أكثر صعوبة لتجهيز. وQLS لقد أعطيت هي ادنى حد ممكن يمكن مرهق في. أيضا، ربما يكون هناك الكثير من المنافذ الأخرى المراد شغلها، حاول أن تكون مبدعا. والمهاجمة سعيدة! البيزنس - Tradeskills التي كتبها فنستر Tradeskills! أولا، قليلا الخلفية على نفسي. أنا أعمل في متجر بيع بالتجزئة الكهربائية كمسؤول مستودع (اقرأ: احمل الصناديق وفرز الأوراق لقمة العيش). في حين أن المهمة التي تتطلب القليل من أي اتصال مع العملاء مباشرة، وهو يحدث، ويل لي. وعلى هذا النحو لقد كان من خلال الجلوس على قدر كبير من التدريب على المبيعات التي أرى أنها كانت هراء. أكثر من ذلك هو، ولكن هناك أجزاء منه أن لقد طبقت بنجاح كبير لtradeskilling في AO. الآن، لرجال الأعمال. النقاط واضحة: 1. الحصول على أدوات تحديد ما الخدمات التي سوف نقدم والحصول على عقد من الأدوات اللازمة لهؤلاء. 2. الحصول على المهارات اللازمة لما كنت تقدم، سواء كانوا من خلال الاستثمار IP أو عن طريق وحدات التلميع. 3. البريد المزعج، والبريد المزعج، والبريد المزعج! إذا كان الناس لا يعرفون عنك، فإنها لن نتعامل معك. ما سبق هو كل تغطيها بشكل مفصل. الآن على النقاط التي أود أن أستطرد جرا. عميل واحد = عشرة العملاء كن مهذبا. كن مهذبا كلل والصبر مهما من أحمق أو لا يهم كيف غير مفهومة للشخص كنت تتعامل مع هو. "مهلا، x و y قال أحصل على الكثير من الناس الذين يقولون لي لي عنك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت فظا لشخص ما. انهم سوف نقول للناس كنت عاملتهم مثل حماقة وهذا هو عشرة العملاء المحتملين ذهب. الرجل الروسي الذي هو اللغة الإنجليزية هي غير مفهومة يريد جعل بعض QL 11 Carbonum ولكن لا يمكن تحمل معلومات سرية قد يكون لديك صديق الذي يحتاج رموزا للدروع التي يتم اختيارها بها، تجميع أربعة جوهرة أرول سابا وQL 200 متعاطي المخدرات اختراق وتجميعها ويتجه 70M كل ما تبذلونه من العمل (وهذا حدث). كن متاحا إذا كنت تريد الذهاب إلى tradeskill، أن تفعل ذلك بانتظام. إذا كنت في جحيم أو في أي مكان اطلاق النار مجموعة من السكان المحليين وقت لتلبية كل من الأسماء التي. نوعه من نفس الفئة على النحو الوارد أعلاه. إذا كان الناس أنك advetise خدمة ثم تتصرف بمعزل عن أكثر عندما كنت سوف تكون متاحة، وأنها سوف تذهب في مكان آخر. لقد وجدت الكثير من الناس الذين اشتغل في tradeskills تتعب من يجري اقترب من الناس وببساطة يتوقف عن فعل ذلك. الحب أو الكراهية لهم. التعامل معهم هناك واحد فقط النقابة واحدة على RK1 معه سوف يكون لي على الإطلاق أي تعاملات (منتصف الليل غفوة لالغريب). وسوف tradeskill لالاطلاق أي شخص آخر. وضع يكره لكم جانبا عندما جعل الاشياء. هذا الرجل في ذلك كبيرة النقابة اومني / العشائر الذين كنت قد سمعت مليئة الهزات؟ انه ربما أكثر أهمية من شخص ما على الجانب الخاص بك. على الجانب الخاص بك يمكنك المزعج من قناة التسوق على المحتوى الخاص بك أسود القلب قليلا، ولكن عند التعامل مع الطرف الآخر، والطريقة الوحيدة للحصول على العرف هو من خلال كلمة في الفم. نجعلهم يشعرون المهم أنها بدت سخيفة عندما نغمة هذا الى لي في المبيعات والتدريب، ولكن في الممارسة العملية لها على الارجح واحدة النقطة الأكثر أهمية. يعاملهم باحترام. إذا كنت من النوع الذي يشعر أن تفعلونه لمصلحة خاصة للأشخاص الذين يأتون إليكم، ونسيان tradeskilling. كنت اطلاق النار على نفسك في القدم. سوف يدفع الناس أكثر ويعود لك في كثير من الأحيان إذا شعروا أنك علاج بشكل جيد. النقطة المهمة أقل. أن تكون معقولة ومرنة معها. إذا كنت عادة تهمة 2M عن شيء، وكانوا يستطيعون فقط 1M، واتخاذ 1M ونشكرهم على ذلك. مرة أخرى، على النحو الوارد أعلاه، إذا شعروا أنك معاملتهم باحترام، وأنها سوف أعود. عندما بدأت لأول مرة tradeskilling، والتي تهدف إلى تقويض الجميع تماما على كل شيء. آتت أكلها ومرة ​​واحدة حصلت قاعدة عملاء جيدة I زيادة عليها إلى حد ما ما هو جيد بالنسبة لي. كان الناس سعداء مع بلدي معاملة طيبة منهم، وكانوا سعداء لدفع أسعار بلدي لذلك. هاتوري هانزو لحظة: أقول يخلو من الفخر أنني ربما أفضل tradeskiller على RK1 الآن. نعم هناك آخرون هناك الذين يتقاضون أقل، والذين لديهم مهارات أعلى بكثير. ولكني تعاملت مع كل منهم في مرحلة واحدة تقريبا وجميع لقد وجدت لها أن تكون بمعزل والغطرسة. "حسنا، والحاجة التي جعلت؟ 10M، لا ترغب في ذلك؟ صعبة." أنا في جميع أنحاء عندما يحتاج الناس لي وأنا الاحترام لهم. فإنه يؤتي ثماره بشكل جيد. تداول 101 قبل Silirrion كما كان الجميع يتحدث عن التداول ومدى صعوبة في بعض الأحيان تجد أن بيع سلع اعتقدت أن الرد على هذه دعاية مغالى فيها قليلا عن كيف أفعل ذلك، قد نختلف مع بعض، ولكن هذا هو ما يعمل بالنسبة لي. قاعدة واحدة - كن صبورا يبدو واضحا ولكن الطريقة القنوات السوق تعمل في AO يعني أنك لا يمكن أن نتوقع دائما لجعل المبيعات إذا كنت مجرد وظيفة البنود مرة أو مرتين في حين تمر المدينة. العثور على بقعة أن اللاعبين بالمرور، أثينا جيدة لClanners أكثر من ذلك ثم تير والمزيد من اللاعبين بالمرور الآن بسبب جوبي Whompa. ما أقوم به هو عادة أن تقرر لقضاء ساعة أو نحو ذلك للقيام تجارة، وسوف حديقة نفسي في أثينا Whompas والاستعداد للقيام ببعض الصفقات. لا البريد المزعج المبيعات الخاص بك، ولكن لا وظيفة لهم كل خمس إلى عشر دقائق. البريد المزعج كثيرا وعليك أن تكون سريعا على تجاهل القوائم، ولكن لديك لتكرار العروض الخاصة بك من الناس يأتون باستمرار ويمر المدن حتى في كثير من الأحيان كنت مكان البنود الخاصة بك على القناة والمزيد من الناس سوف نرى ذلك. في بعض الأحيان لم أجد أية ردود لمدة نصف ساعة أو أكثر ثم باع كل ما أردت أن في غضون بضع دقائق. الحكم الثاني - تحديد سعر ربما أكثر شيء شخصي ولكن أنا دائما إضافة ثمنا مع عنصر. إذا لم تكن متأكدا على الأسعار ثم تحقق المحافل السوق أو تتكئ على جانب من الحذر. سوف تحدد عادة ما تكون هذه أعلى قليلا ثم سأكون على استعداد لقبول، ولكن لا شيء متطرف من شأنه أن يضع الناس خارج. إذا كنت حقا لا أعرف ثمن، قياس رد فعل من الردود. إذا قمت بنشر عنصر والحصول على نتيجة مع رد فوري بعد ذلك قد يكون مجرد يستحق أكثر ثم كنت تعتقد. لا تخافوا لشرح ببساطة لم تكن متأكدا تماما ونسأل ما هو المشتري على استعداد لدفع. بينما قد يقول البعض هذا يمكن أن تقودك الى أن انفصل لقد نادرا ما واجهت هذا وهذا على الأرجح المئات إن لم يكن الآلاف من الصفقات. القاعدة الثالثة - أن تكون مرنة لا تخافوا من المساومات، والاستماع إلى العروض وحتى الحرف لبنود أخرى عندما يكون الناس قد لا يكون للcreds. البنود أنها هي التي تقدم قد يكون قيمة إعادة البيع في أي حال. إذا كان لديك اسمه بسعر أعلى قليلا ثم عليك أن تقبل ذلك يجعل هذه العملية أسهل والمشتري وكأنه انهم يحصلون على صفقة أفضل. القاعدة الرابعة - مشاهدة القناة مشاهدة ما غيرهم من الناس يبيعون، إبقاء العين على أسعارها اذا نقل عنه ولا تخافوا أن أسأل عن الأسعار إذا لم يفعلوا ذلك تماما لهم (يمكنك اختيار تصل أحيانا صفقة أو اثنين على طول الطريق). إذا كنت ترى الناس يبيعون نفس البنود كما كنت في محاولة ومعرفة مقدار ما يتم شحن espcialy إذا كنت غير متأكد بشأن الأسعار في المقام الأول. حكم خمسة - اسم ومجموعة المبيعات مع الجديد الدردشة يمكنك إضافة عناصر متعددة في وظيفة واحدة بحيث إذا كان لديك بنود مماثلة منصب لوصف في البداية أن قد تحصل على اهتمام الشعوب، مثل 'WTS: داينا نانو العلامة & lt؛ & GT نانو هنا. " أحيانا الناس لا يدفعون كل ما اهتماما كبيرا لقناة التجارة ما لم تبحث عن شيء محدد، وضع النص قليلا قبل أن تتمكن من مساعدة في الحصول على اهتمام الشعوب. حكم ستة - اغتنام الفرص إذا كنت ترى الصفقة التي أنت تعرف * * وإعادة بيعها لأعلى ثم كونها المعروضة لل - شرائه! حتى لو كنت لا تبحث عن ذلك. لا تخافوا لشراء سلع لمجرد بيع على، وأحيانا الناس يريدون فقط للتخلص من الأشياء بسرعة. حكم السبعة - لا يؤذون الناس في المحافل السوق إذا قمت بنشر مزاد لالمنتديات الرسمية لا نبيع هذا البند في اللعبة. إذا كنت تنوي محاولة التأكد من كنت أقول ذلك بوضوح في آخر منتدى السوق. وهل يؤثر ذلك على محاولة طريقة الناس. وضع حد أدنى للمحاولة واضحة والاستحواذ وكذلك مدة المزاد. إذا كنت مهتما في البند تقول الصفقات ذلك. يمكنك الحصول على سمعة سيئة في المحافل السوق بسرعة كبيرة إذا لم تكن حذرا. هذه هي الطريقة التي أنا الاقتراب جلسات التداول الخاص بي، وأنا لا تخرج بانتظام وتخزين المواد القابلة للبيع على وأنا أستمتع البيع والشراء. ومن الواضح أن هذا تغيير الكثير عندما تطلق التوسع المقبل، وهناك خيارات لاعب تسوق جديدة، لكنه الآن وآمل أن أعلاه قد يساعد قليلا!

No comments:

Post a Comment