Saturday 18 November 2017

مدرسة الفوركس الاستعراضات على الانترنت


Drule السلب، إرفين، الولايات المتحدة الأمريكية 2015/02/17 في حين أفضل من لا شيء عندما بدأت لأول مرة تعلم كيفية التجارة، بل هو الطريق أكثر تكلفة. أنا خريج من برنامجهم الدراسي، وعلى الرغم من أن لديها بعض المزايا، وأود أن لا تعتمد على OTA وحدها لتحقيق النجاح. تجارة صعبة وأي فئة وحدها سوف تجعلك تاجر كبير. مثل أي شيء آخر فإنه يأخذ ساعات طويلة من الخبرة والتفكير المستقل. أنا لم يعد استخدام أسلوب التداول الخاصة بهم (لا يوجد حق أو أسلوب خاطئ، أكثر من ذلك اختيار شخصي من ما يصلح لكل فرد)، ولكن أنا الائتمان المدرسة على إعطائي الأساس للبدء في أي أنا وضعت بشكل مستقل. أما بالنسبة للتعليقات بشأن معلومات الندوة كونه الملعب مبيعات كبيرة. نعم انها هي، ولكن هيا، الذي لا نتوقع حقا أن يذهب في. ستاندرد التسويق / المبيعات 101 إذا كان لي أن تبدأ من جديد، وأود أن تفعل ذلك مرة أخرى؟ ربما لا، ولكن هذا لا يعني بالنسبة لبعض الناس انها تكون على ما يرام (لا سيما إذا كانت التكلفة ليست أن الكثير من القلق). واحد ملاحظة جانبية، إذا كنت مبتدئ لا تبدأ فقط عمياء التداول في السوق سواء. هذا هو وسيلة سهلة ليخسره. هناك طن من الاشياء على الانترنت مجانا يمكنك الدراسة الأولى، ثم تلميح اصبع القدم في.

No comments:

Post a Comment